هواوي تستضيف كرنفال نادي بروتوكول الإنترنت لأوّل مرّة في تونس

38
تفخر هواوي بتنظيم كرنفال نادي بروتوكول الإنترنت 2022 في تونس، وذلك يوم الأربعاء 15 جوان 2022 في فندق « The Résidence » ڨمرت تونس. 
وتجدر الإشارة إلى أن كرنفال نادي بروتوكول الإنترنت « IP Club Carnival » هو حدث إقليمي نظمته مجموعة هواوي لأعمال المؤسسات EBG في مختلف بلدان منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، لكنه ينتظم لأول مرة في تونس.
مثلت هذه النسخة التي تحمل شعار « اتصال جديد بعد جديد « New Connection New Dimension » فرصة للكشف عن أحدث ابتكارات عملاق التكنولوجيا.
في الواقع، حفاظا على مكانتها كشركة رائدة في التحول الرقمي عبر كافة القطاعات، قدمت هواوي الوظائف والقيم الجديدة لشبكات اليوم وكشفت عن حلول « الشبكة الموجهة الذاتية ADN » للأجيال الجديدة من شبكات بروتوكول الإنترنت، والتي تهدف إلى تسريع التحول الرقمي في جميع القطاعات.
كما كان الحدث أيضا فرصة للجمع بين خبراء هواوي الإقليميين وعملائها الرئيسيين.

انطلقت الفعاليات بكلمة افتتاحية ألقاها السيد Xu Fuqiu، المدير الإقليمي الفرعي لمجموعة هواوي لأعمال المؤسسات EBG) تونس وليبيا)، الذي شدد على التزام هواوي تجاه تونس طيلة ما يزيد عن 20 عاما.
شارك الضيوف بعد ذلك في محادثات وعروض توضيحية ذات صلة بأحدث تقنيات SDN « الشبكات المعرفة بالبرمجيات » لشبكات الحرم الجامعي LAN وWAN من قبل السيد حافظ بن فخيت، مدير حلول بروتوكول الإنترنت في مجموعة هواوي لأعمال المؤسسات بمنطقة البحر الأبيض المتوسط.
وقدم السيد يوسف البوكاري، المدير التنفيذي للتكنولوجيا وحلول بروتوكول الإنترنت بمجموعة هواوي لأعمال المؤسسات بشمال افريقيا، الجيل الجديد من حلول مركز البيانات والأمن SDN التي تتيح للشركات تقديم خدمات جديدة مع ضمان حماية كاملة وتجربة مستخدم الأفضل على الإطلاق.
وتأكيدا على التحديات الجديدة التي تواجهها المؤسسات للنجاح في رحلة الرقمنة، أوضح خبراء هواوي أن وظائف الشبكة ليست محدودة بتوفير الاتصالات، بل أصبحت عناصر أساسية في تحديد الكفاءة التشغيلية والمشاركة في اتخاذ القرارات الذكية.
في الواقع، يتيح حل CloudFabric إمكانية توفير وظائف وقيم لا مثيل لها من حيث التنسيق والأتمتة والتكامل مع حلول الجهات الخارجية. فيما يتيح استخدام الذكاء الاصطناعي توفير مؤشرات أداء رئيسية للشبكة أو التطبيقات في الوقت الفعلي تقريبا.
أخيرا، قدم السيد Gaozhongshuai عرضا للحلول البصرية المبتكرة حول مزايا وحالات استخدام هذه التقنيات في شبكات الحرم الجامعي FTTx  و POL 
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658