مؤتمر « ازدهار أفريقيا »تأكيد المتحدثين والبرنامج

19
تم تأكيد توني إلوميلو، الخبير الاقتصادي ورجل الأعمال النيجيري ورئيس مجموعة البنك الدولي من أجل أفريقيا ومؤسس أكبر مبادرة إنسانية خيرية مكرسة لدعم رواد الأعمال وريادة الأعمال، كمتحدث رئيسي في مؤتمر « ازدهار أفريقيا » الذي يعقد في 6 شباط/فبراير 2020 في تونس العاصمة في تونس.
تتشارك سفارة الولايات المتحدة في تونس وغرفة التجارة الأمريكية في تونس في استضافة مؤتمر « ازدهار أفريقيا »، والذي يبني على مبادرة حكومية أمريكية لزيادة التجارة والاستثمار بين الولايات المتحدة وأفريقيا. وستمثل الحكومة الأمريكية بوكيل التجارة الدولية بالإنابة في وزارة التجارة الأمريكية جوزيف س. سيمسار، ومساعد مدير مكتب الشرق الأوسط التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية مايكل ت. هارفي، ومساعد مدير مكتب أفريقيا بالإنابة في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية كريستوفر مالوني.
يسهل البرنامج الصلات بين الشركات في الولايات المتحدة وأفريقيا وسيشتمل المؤتمر على تصريحات من مسؤولين رئيسيين ولجنة حول مشهد فرص التجارة والاستثمار لعموم أفريقيا ولجنة حول أدوات الحكومة الأمريكية لدعم التجارة والاستثمار ولجنة حول كون تونس بوابة لأفريقيا وعروضا تقديمية عن الاستثمار في الابتكار وتوليد الطاقة والتوزيع والأعمال التجارية الزراعية.
تم تسجيل ما يقرب من 800 مشارك من أكثر من 25 دولة في مختلف أنحاء القارة ليكونوا جزءا من مؤتمر « ازدهار أفريقيا ». باب التسجيل مفتوح حتى 3 شباط/فبراير على الموقع التالي: http://www.myconference.info
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.