الدورة الرابعة للقمة الرقمية الافريقية نهارت 22 و 23 فيفري في المغرب

32

من المتوقع أن يشارك في الدورة الرابعة من القمة الرقمية الافريقية أكثر من 1300 من المهنيين والفاعلين في الديجيتال  وحوالي 40 متحدثا رفيع المستوى، والذين سيأتون من حوالي 20 بلدا إفريقيا ومن دولأخرى.

سينعقد الحدث القاري، الذي ينظمه تجمع المعلنين المغاربة، يومي 22و23 فيفري في فندق حياة ريجنسي بالدارالبيضاء.
تجمع القمة الرقمية الافريقية ، كل سنة في الدار البيضاء، المعلنين، المهنيين في مجالي التسويق والرقمنة، الناشرين، وسائل الاعلام الوكالات من أفريقيا ومن القارات الاخرى . توطد دورة هذه السنة الاشعاع القاري والدولي للقمة من خلال حضور المزيد من البلدان الافريقية ومن القارات الاخرى ، مع الانفتاح على أحدث تقنيات AdTech وMarTech ، وإنشاء عملية الابتكار المفتوح فضال عن إطالق تلفزيون رقمي مخصص للديجيتال في إفريقيا تحت اسم « التلفزيون الرقمي الافريقي ».
وفي هذا السياق، صرح منير جزولى رئيس تجمع المعلنين المغاربة ومؤسس القمة الرقمية الافريقي: « لقد قامت التكنولوجيا بتغيير شامل لمجالي التسويق الاشهار ، وسيتسارع هذا التوجه في المستقبل، حيث ستجعل الاتصال بين العالمات والتكنولوجيا أكثر ضرورة و لا غنى عنه. ومن ثم، ستكون القمة الرقمية الافريقية خلال هذه السنة في صميم هذا التحول من خلال مؤتمرات رفيعة المستوى تتناول هذا التوجه، فضلا عن المبادرات الملموسة مثل الحديقة الرقمية، برنامج الابتكار المفتوح، وكذا المشروع الرائد للتلفزيون الرقمي الافريقي ».
تعد القمة الرقمية اإلفريقية فرصة للمسوقين والمعلنين من أجل اكتشاف الاتجاهات الرقمية وتحديد التطورات الحاصلة في مجال الديجيتال مستقبال، وذلك لتحقيق النجاح في تحولهمو التدبير لافضل استراتيجياتهم  التسويقية. هذا الحدث هو أيضا فرصة لتعزيز العالقات بين مختلف الفاعلين، والبدء في المشاريع المبتكرة التي تحقق القيمة المضافة لجميع المهتمين والفاعلين والمساهمة في تطوير المنظومات الاقتصادية الرقمية و الاقتصاد الرقمي في أفريقيا.
كما سيتم خالل القمة، تقديم نتائج الدورة الرابعة من الدراسة السنوية حول الاتجاهات الرقمية في الجانب المتعلق بالمعلنين « الاتجاهات الرقمية المغرب 2018. »
لمزيد من المعلومات:
الموقع الالكتروني :http://africandigitalsummit.com 

للتسجيل :http://africandigitalsummit.com/register

بلاغ صحفي

Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.