Zenbook 14 وZenBook Flip S نهاية سنة إستثنائية مع الحاسوبين الجديدين

8
كعادتها دائما فقد وعدت ASUS بنهاية سنة مذهلة مع تقديم حاسوبين جديدين غاية في التطور والتميّز ونعني هنا ( ZenBook Flip S (UX371 و (Zenbook 14 (UM433 . وقد لا توجد سمات أكثر تعبيرا من سمات الإبداع والأسلوب المميز والابتكار والأناقة لوصف هاتين الجوهرتين الجديدتين في عالم التكنولوجيا.
* حاسوب (ZenBook Flip S (UX371:  » أنحف كمبيوتر OLED قابل للتحويل في العالم
يجمع حاسوب ZenBook Flip S وهو أنحف كمبيوتر OLED قابل للتحويل في العالم بين المرونة وقوة الأداء مع لمسة واضحة من الفخامة. فهو يجمع بين التطور الأنيق والتصميم الجديد والأحدث الذي يجعله مرغوبا فيه أكثر من أي وقت مضى. وتجعل شاشته الأنيقة « 4K UHD OLED NanoEdge  » ومفصلة ErgoLift بزاوية 360 درجة من جهاز ZenBook Flip S حاسوبا صغير الحجم للغاية ومتعدد الاستخدامات. ويوفر معالج  » Intel® Core » من الجيل الحادي عشر وبطاقة الرسومات  » Intel® Iris®Xe  » قوة أداءً مذهلة لإنتاجية وإبداع لا حدود لهما.
* أهمّ مميزات  » ZenBook Flip S  » :
– هو الكمبيوتر الأكثر نحافة والقابل للتحويل في العالم: فائق النحافة بسمك يبلغ 13.9 مم وخفيف الوزن إذا لا يتعدّى 1.2 كلغ وعمليّ جدا مع شاشة لمسية  » OLED 4K UHD  » وأسلوب فائق الدقة ومفصلة ErgoLift وبزاوية 360 درجة.
– فنّ الأداء: تصميم جديد وفاخر وجودة رفيعة وعالية مع لمسات نهائية أنيقة « Jade Black  » وانعكاسات ألوان حمراء من النحاس والماس وشريط زخرفي من الألومنيوم المصقول.
– أداء خارق: مزوّد بأحدث معالج  » Intel® Core » من الجيل الحادي عشر وبطاقة الرسومات  » Intel® Iris®Xe  » بقوة « 16 Go de RAM  » و »1 To  » للتخزين  » SSD PCIe® 3.0 x4 «.
– الراحة في التنقل والسفر: بطارية قوية قادرة على الاحتفاظ بالشحن لمدة 15 ساعة وحامل  » USB-C®  » للشحن السريع ولوحة المفاتيح الرقمية الشهيرة التي تعمل باللمس  » ASUS NumberPad  » و4 محامل USB-C Thunderbolt™ ومحمل «HDMI » ومنفذ USB من النوع A.
وسيكون حاسوب  » ZenBook Flip S  » متوفرا مع نهاية شهر ديسمبر 2020 بسعر 3999 دينارا.
وإذا كنتم تبحثون عن منتج أكبر بقليل في 14 بوصة لكن يحتوي أيضا على ASUS NumPad الحصري يمكنكم تجربة أحدث ZenBook 14 المجهز بمعالج AMD Ryzen ™ 7 4700U و بـشاشة NanoEdge المذهلة دون إطارات من الجوانب الأربعة .
حاسوب   » ZenBook 14 «  ((UM433 : طوّروا إبداعكم 
الإبداع والتجديد والابتكار… هذه هي الصفات التي تلخّص حاسوب « ZenBook 14  » الجديد الأنيق. فهو واحد من أصغر الحواسيب المحمولة من فئة 14 بوصة في العالم. وهو مجهّز بشاشة  » NanoEdge » بلا إطار مذهلة ولوحة أرقام « NumberPad  » حصرية من أجل إعطائكم الحرية في اكتشاف إمكانياتكم الإبداعية.
* أهمّ مميزات  » ZenBook 14 « 
– جمال بلا حدود: شاشة  » NanoEdge » مع إطار رقيق جدا من الجوانب الأربعة وعلاقة تفاعل بين الحجم والشاشة يمكن أن تصل إلى 92 بالمائة لمرئيات غامرة ومبهرة.
– الحاسوب الأرفع بامتياز: يجعل تصميم ZenBook 14 الصغير للغاية من هذا الجهاز واحدا من أصغر الحواسيب شكلا في العالم ضمن فئته.
– قمة التكنولوجيا: لوحة مفاتيح رقمية حصرية من ASUS لتسهيل عملية إدخال البيانات وكاميرا ثلاثية الأبعاد بالأشعة تحت الحمراء (IR 3D ) للاتصال السريع حتى في بيئات الإضاءة الضعيفة أو المنخفضة .
– أداء بلا حدود: يمكن أن يصل أداء هذا الجهاز إلى آخر المعالجات المحمولة  » AMD Ryzen™ Série 4000, GPU GeForce® MX350, 16 GB RAM  » و « 512GPCIe® 3.0 x4 SSD » .
وسيكون حاسوب « ZenBook 14 » متوفّرا منذ الآن بسعر يبدأ من 3159 دينارا تتضمّن كافة الأداءات .
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.