أول منصة ألعاب في تونس من اتصالات تونس ESPORTS by TT

74
بعد تنظيم البطولة التونسية الأولى free fire  في ديسمبر الماضي ، تواصل شركة اتصلات تونس  الابتكار لتلبية هذا الهدف المتزايد باستمرار.
في تونس كما في جميع أنحاء العالم ، تطور نظام الألعاب على مر السنين من مكانة بسيطة للابتكار ، إلى صناعة حقيقية تتكون من العديد من الشركات وانتشرت روح الرياضات الإلكترونية بشكل جيد للغاية.

وهكذا ، تطلق اتصلات تونس أول منصة ألعاب رقمية في تونس تسمى « ESPORTS by TT » لتجمع بين أفضل الألعاب ، والأكثر شعبية والأكثر تنزيلًا من قبل اللاعبين ، وفي هذه الحالة: League of Legends « LoL » وتكتيكات القتال الجماعي  » tft ”….
تهدف « ESPORTS by TT » إلى الجمع بين اللاعبين التونسيين على منصة واحدة للسماح لهم بمشاركة خبراتهم وإكمال المهام والمشاركة في البطولات واستثمار وقت لعبهم من خلال تجميع النقاط التي يمكن تحويلها لاحقًا إلى هدايا. ، في هذه الحالة من ملحقات الألعاب إلى العملات الرقمية.

بشفافية تامة ، سيتمكن أي لاعب من متابعة ترتيبه وتحسين أدائه باستمرار للارتقاء في الترتيب والوصول إلى أعلى درجة في السلم.
يوفر ESPORTS by TT سهولة التنقل مع اتصال سهل وفوري وتسجيل بسيط للغاية: فقط قم بالوصول إلى البوابة https://esports.tn ، أدخل رقم الهاتف وكلمة المرور المستلمين عن طريق الرسائل القصيرة أو اطلب رمز USSD * 520 * 1 # مباشرة.
سعر الاشتراك في خدمة Esports by TT هو: 0.5 دينار / يوم ، مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام لأي مشترك جديد.
بمجرد التسجيل ، سيتمكن اللاعب من تنشيط حسابه ليتمكن من اكتشاف المهام التي تتكيف مع مستوى مهارته والسلالم المتاحة وبالتالي بدء اللعب.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658