تتعاون مع بنك الزيتونة لتقديم معدات أفضل للاعبين SBS Informatique

156

بالنسبة للاعبين ، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين ، يعد امتلاك معدات عالية الجودة أمرًا في غاية الأهمية. ومع ذلك ، فإن أسعار أجهزة الألعاب تشكل عقبة.

أجهزة الكمبيوتر ، التي يتم تسويقها غالبًا بأسعار باهظة ؛ لا خيار أمام اللاعبين سوى اللجوء إلى التكلفة المنخفضة ، على حساب الأداء.

لتشجيع مجتمع اللاعبين في تونس والسماح لأعضائه بالوصول إلى المعدات المتطورة دون الظغط على ميزانيتهم ، ابرمت شركة SBS Informatique الموزع الرائد المتخصص في تسويق أجهزة الكمبيوتر الشخصية للألعاب في تونس شراكة مع المؤسسة المتخصصة في التمويل الإسلامي ، بنك الزيتونة.

بموجب هذه الاتفاقية ، ستتاح لعشاق ألعاب الفيديو الفرصة للحصول على المعدات التي يحتاجونها بأسعار تنافسية.

توفر لهم SBS Informatique مجموعة مختلفة من أجهزة الكمبيوتر المزودة ب GeForce RTX ، وهي علامة تجارية مرغوبة على نطاق واسع من قبل اللاعبين.

استنادًا إلى NVIDIA ، تتميز هذه الأجهزة بهندسة  أكثر تقدمًا وأقوى أداء وأعلى إعدادات ، مما يضمن تجربة لعب دقيقة لإرضاء أكثر اللاعبين تطلبًا.

يمكن التمتع بالعروض من SBS informatics في إطار الشراكة مع بنك الزيتونة بنفس سعر الدفع النقدي ، من دفعة شهرية قدرها 109 دينارًا دون الحاجة إلى تمويل ذاتي. فترة السداد تتراوح ما بين 24 و 36 شهرا.

تتوفر أيضًا مجموعة من الملحقات على موقع SBS Informatique التجاري وقريبًا في متجرهم الضخم في الشرقية 1.

يسري هذا العرض للأفراد والمهنيين والشركات حتى 15 سبتمبر 2022. لمعرفة المزيد عن الباقات المتاحة ، يرجى زيارة أقرب فرع لبنك الزيتونة أو زيارة صفحة SBS Informatique على Facebook.

محمد خليل

Facebook Comments
pub-6071570422139658