معتز نزال مديرا عاما جديدا توتال للطاقات التسويق تونس خلفا لعبد السلام الغنيمي

14
 أعلنت توتال للطاقات التسويق تونس يوم 17 مارس 2022 عن تعيين معتز نزال مديرا عاما جديدا للشركة ليخلف بذلك عبد السلام الغنيمي الذي دعي للقيام بمهام احرى صلب شركة طوطال انيرجي.
السيد معتز نزال، اردني الجنسية وحاصل على الاجازة في علوم والهندسة الميكانيكية وعلوم الفضاء من جامعة ميسوري بكنساس سيتي وفاز بجائزة التميز باصحاب الشهائد العليا.
وقد انطلق نزال في مسيرته المهنية من الولايات المتحدة كاستاذ مساعد وباحث في قسم الهندسة الميكانيكية وعلوم االفضاء في جامعة ميسوري.
وبعد تجربة ثرية على المستوى الدولي فيما يتعلق بالقارات الافريقية والاسياوية والأمريكية وخاصة في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة والأردن حيث التحق بشركة توتال للطاقات  سنة 2008 كمدير للعمليات مكالف بالهندسة، اللوجستيك، الصيانة، التزويد..، تواصلت مسيرة معتز نزال في الشركة في خطة مسؤول تطوير الشبكات في افريقيا والشرق الأوسط داخلفرع التسويق والخدمات بباريس ثم كمدير تجاري والتسويق لتوتال للطاقات بزمبيا. بعد ذلك سميّ مديرا تجاريا لتوتال للطاقات بالأردن قبل ان يصبح مسؤول أنشطة التطوير التجاري والعقاري والصيانة والهندسة داخل  توتال للطاقات أرامكو بالمملكة العربيّة السعودية.
معتز نزال هو مدير عام توتال للطاقات التسويق تونس منذ 17 مارس 2022.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.