يطلق موقعه الخاص للتسويق الالكتروني Moncef Jouets

58
من خلال اطلاقهم لموقعهم الالكتروني الجديد يعمل القائمون على متجر  » Moncef Jouets  » المتخصص الأبرز في تونس في تسويق اللعب و الألعاب على تعزيز حضور المتجر داخل كامل التراب التونسي.
البوابة الافتراضية الجديدة  » www.moncefjouets.com « ستعمل على تلبية انتظارات الحرفاء من المهتمين بعالم الألعاب من خلال تأمين التوصيل المنزلي لطلباتهم و باعتماد الدفع الالكتروني الآمن.
تسويق افتراضي و هدايا في الانتظار
بهذه المناسبة سيتم تنظيم لعبة  » يانصيب  » كبرى تبلغ قيمة الهدايا المرصودة فيها حدود الـ 5000 دينار. التسجيل في السحب سيكون مباشرا على البوابة  »  www.moncefjouets.com  »  حيث سيقود التسجيل في الموقع المستخدمين إلى التسجيل المباشر في اللعبة.
عملية السحب التي ستقام في شهر جانفي من سنة 2021 ستمكن الفائزين من الحصول على الهدايا مباشرة في عناوينهم أينما كانوا في تونس.
المتجر يحرص على تكريس شعاره  » نحن .. قصة كبيرة مع الكرم ..
منذ سبع و ثلاثين سنة خلت يعمل متجر  » Moncef Jouets  » على تأكيد وضعه للطفل في طليعة الاهتمام.  بتحوله الى واحدة من العلامات التجارية المميزة في هذا المجال في تونس يعمل القائمون على  »  Moncef Jouets  » على توفير اختيار واسع من المواد المعروضة مع الحرص على تطابقها مع معايير السلامة و الأمان حرصا على سلامة الأطفال.
الموقع الالكتروني  : https://www.moncefjouets.com
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.