ال جي تعزز موقعها المهيمن في صناعة التلفزيون

80
 وضعت « ال جي إلكترونيكس » مرة أخرى معيارًا لصناعة التلفزيونات من خلال علامات متميزة من أجهزة التلفزيون الحديثة وعالية الجودة على غرار تلفزيونات OLED و QNED Mini LED و NanoCell.
مركزة على أحد الأنواع الفائزة في جائزة CES 2021 Best of Innovation ألا وهو النوع 48C1 عملت  » أل جي  » على إبراز الفائزين في جائزة Best of Innovation.
وتمثل تشكيلة تلفزيونات OLED 2021 المصنعة من  » إل جي » المجموعة الأكثر اكتمالا للشركة حتى الآن حيث تم تطوير موديلات جديدة مثيرة ذات أحجام أكبر وتعتمد على إرث الجودة العالية للصورة.
وتتميز سلسلة G1 الأحدث من « إل جي » بتقنية OLED Evo ، وهي الخطوة التالية في تطور تقنية تلفزيون OLED التي توفر إضاءة أرقى للحصول على صور مؤثرة بوضوح مذهل وتفاصيل واقعية.
يزيد المعالج الذكي لـ « ال جي » (Alpha 9 Gen 4 AI) من قدرة الأداء لأحدث موديلات تلفاز LG OLED من سلسلة Z1 و G1 و C1 وتلفزيونات LG QNED Mini LED موديلات QNED99 و QNED95 ونماذج التلفزيون LG NanoCell NANO99 و NANO95.
بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل المعالج على إصدار جديد لـ AI Sound Pro من « ال جي » و الذي يتميز بإضافتين رئيسيتين لعام 2021 حيث يوفر خلط الصوت المحيطي الظاهري 5.1.2 مع تجربة صوتية غامرة بشكل لا يصدق من خلال مكبرات الصوت المدمجة في التلفزيون بما أنه يضمن ضبط مستوى الصوت التلقائي عند التبديل بين القنوات أو تطبيقات البث ، وهو حل لمشكلة أزعجت المشاهدين لفترة طويلة.
كما قامت « ال جي » بزيادة عدد الموديلات التي تدعم ميزات HDMI 2.1 في عام 2021 ، مع دعم قناة إرجاع الصوت المحسّن (eARC) ووضع النمط المنخفض التلقائي (ALLM).
كما تم دعم تلفزيونات LG QNED90 Mini LED و NANO90 و NANO85 NanoCell أيضًا بمعدل التحديث المتغير (VRR) للحصول على تجربة رائعة لأولئك الذين يحبون الألعاب.
يذكر أن أحدث مكبرات الصوت من « ال جي » قد صُممت لتتوافق بسلاسة مع الموديلات الجديدة من تلفزيونات OLED ، وهي دليل آخر على نهج الشركة في التصنيع المراعي للبيئة. و يتكون الجزء الخارجي من مكبرات الصوت من مواد مرسكلة بينما تم تصميم العبوة للحماية دون استخدام كتل رغوة البوليسترين الممددة.

محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.