Jeremy Zucker شركة ال جي تتعاون مع المغني

275
أعلنت LG Electronics (LG) عن عقد تعاون بينها وبين المغني ومؤلف الأغاني «جيريمي زوكر » بهدف إنشاء سلسلة من المحتوى الحصري تخص كواليس جولة هذا الفنان القادمة في جميع أنحاء أوروبا.
حيث سيشارك « زوكر »، الذي تم تعيينه مؤخرًا سفيراً للمنتجات المبتكرة لشركة LG  حياته وأفكاره وموسيقاه أثناء سفره لحضور الحفلات الموسيقية  مع متابعيه ،و سيأسر الجماهير بصوته  الصادق وأغانيه المختلفة  في كل محطة من المحطات التي سيمر بها على طول الطريق.
 و سيتم اصدار سلسلة المحتوى الحصري المتفق عليها عبر حساب  شركة  »  LG  » على إنستغرام ، وسيتم أيضًا اكتشاف كيف أن أجهزة الكمبيوتر المحمول LG gram وشاشة LG UltraWide ™ وجهاز العرض LG CineBeam تناسب الأسلوب الإبداعي لحياة هذا الفنان .
كما ستصدر LG و Zucker مجموعة متنوعة من المحتويات الجذابة في الأشهر المقبلة، بما في ذلك مقاطع الفيديو القصيرة حول عملية إنتاج الموسيقى الخاصة به باستخدام شاشة LG UltraWide ™ ، ونمط  حياته أثناء التنقل مع LG gram ، ووقت التوقف لأخذ قسط من الراحة و الاستمتاع بالهدوء  مع LG CineBeam.
من خلال هذه الشراكة الجديدة، يمكن للمعجبين بهذا الفنان الموهوب للغاية في جميع أنحاء العالم معرفة المزيد عنه ولماذا يحب العمل والاسترخاء مع منتجات LG المبتكرة.
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658