إل جي تقدم أفضل جهاز لتنقية الهواء في المنزل

56
كما يوحي اسمه، تتمثل مهمة هذا الجهاز في تنقية الغرفة « بزاوية 360 درجة » بفضل احتوائه نظامي تصفية: أحدهما في الجزء العلوي والآخر في الجزء السفلي.
ويمكن لهذا الجهاز أن يغطي مساحة من 50 مترًا مربعًا إلى 100 متر مربع وذلك حسب حجمه.يوفر لك PuriCare 360 وضع Booster: بفضل وظيفة Clean Booster التي تساهم في توزيع للهواء النظيف بطريقة أكثر تناسقًا مع الوصول إلى المناطق المنخفضة بما فيها الأرضية.
يوجد فوق الوحدة مروحة دوارة يمكنها دفع الهواء البارد إلى غاية 7.5 متر.ويمكن ضبط رأس الإمالة يدويًا عبر أحد أزرار اللمس الموجودة على القرص الموجود في منتصف الجهاز. وتُستخدم هذه الأزرار لاختيار وضع الحركة (وضع التعزيز، وظيفة « الليل »، إلخ) أو لتنشيط الواي فاي ومن الممكن أيضًا إيقاف تشغيل PuriCare 360 تمامًا.
تشير أضواء المؤشر إلى مستوى جودة الهواء في الغرفة: أحمر عندما يكون الهواء شديد التلوث، ثم البرتقالي والأصفر وأخيراً الأخضر عندما يصبح الهواء صحيًا.كالعادة، يتكون نظام التنقية من عدة طبقات من المرشحات: المرشح الأولي و مرشح الكربون المنشط لاحتواء الروائح (شمعة، سيجارة، إلخ) ، بالإضافة إلى مرشح HEPA.قامت « إل جي » أيضًا بتجهيز هذا المنتج بأجهزة استشعار PM1.0 التي تكتشف أصغر الجسيمات، والتي تعتبر دقيقة جدًا، أي لا يتجاوز حجمها 0.1 ميكرومتر. يشار إلى أن أغلب الأجهزة من هذا النوع تحتفظ بجزيئات يبلغ حجمها 0.3 ميكرومتر.تم تجهيز PuriCare 360 بمستشعرين: أحدهما للروائح والآخر للغبار. ومع تفعيل النموذج الذكي، إذا وصل مستوى الغبار إلى 100 أو أكثر، فإن جميع مكونات الوحدة تعمل ، بما في ذلك وحدات التصفية والمعزز.
باعتباره يتوفر على ميزة الارتباط بالانترنات يمكن تشغيل PuriCare 360 عن طريق الصوت باستخدام Amazon Alexa و Google Assistant. من الممكن أيضًا التحكم في جهاز التنقية عن بُعد من خلال تطبيق LG SmartThin وهي ميزة مهمة جدا لأنها تتيح لك تنقية الهواء قبل دخوله إلى المنزل.توفر ميزة الارتباط بالانترنات أيضًا إمكانية الوصول إلى معلومات حول جودة الهواء. و أخيرًا ، يتميز PuriCare 360 بالهدوء بشكل خاص بفضل مستوى صوت لا يتجاوز 25 dB(A).
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.