الأكثر تميزا و الأكثر مبيعاً LG OLEDتلفزيونات

28
تعد تلفزيونات E9 وC9 وB9 بعض أحدث تلفزيونات OLED التي شملتها محفظة “إل جي” لعام 2019.
تتميز تلفزيونات OLED من “إل جي” الجديدة بخاصية التعرف على الصوت خلال المحادثات باستخدام تقنية معالجة اللغة الطبيعية لفهم السياق والحفاظ على تطوّر المحادثات. تتم مقارنة تلفزيونات OLED من “إل جي” بانتظام ضد منافسيها في فئة التلفزيونات المتميزة بفضل تلك الميزات الذكية وغيرها. وقد حصد في هذا السياق تلفزيون إل جي C9 OLED على وجه الخصوص العديد من الجوائز المرموقة، بما فيها جائزة iF Design لعام 2019 وجائزة تصميم النقطة الحمراء.
تواصل تلفزيونات OLED من “إل جي” تحقيق انتصارات جديدة حسب المعايير الأساسية لخبراء الصوتيات والمرئيات، وهي:
 دقة اللون الأسود ووضوح الألوان: تتميز تقنية OLED من “إل جي” بأكثر من 8 ملايين بكسل مضاءة ذاتياً يمكنها التحكم في إضاءتها بشكل فردي. مما يمنح المشاهدين تجربة غنية وجديدة لجميع الألوان، بما فيها درجات اللون الأسود، التي ستكشف عن التفاصيل التي كانت غير مرئية سابقاً وتمنح المزيد من الوضوح والواقعية.. توفر شاشات OLED من “إل جي” محتوى أكثر ثراءً ودقةً مع مجموعة أوسع من الألوان لتحسين تجربة المشاهدة. وتم تعزيز نماذج E9 وC9 وB9 لتوفير محتوى4K Cinema HDR والصور ذات الجودة السينمائية والدعم المناسب للتنسيقات الرئيسية بما فيها Advanced HDR من Technicolor وHDR10 Pro.
الألعاب الإلكترونية: توفر الطرازات الجديدة بالإضافة إلى جودة الصور4K HDR ، زاوية رؤية واسعة تُمكّن جميع المشاهدين من الاستمتاع بتجربة مشاهدة أفضل. وتمتاز أجهزة تلفزيون OLED من “إل جي” أيضاً بصوت محيط 5.1 ونظام Dolby Atmos الذي يجعل الصوت محيطاً بالمستخدم، لتوفير تجربة أكثر واقعية. سيتمكن اللاعبون بفضل زمن الاستجابة المنخفض 1 مللي ثانية ونسبة التأخر المنخفضة من الاستمتاع بصور أكثر سلاسة وحركة في الوقت الفعلي. كما يدعم HDMI 2.1 تقنيتيّ VRR (معدل التحديث المتغير) وALLM (وضع الكمون المنخفض التلقائي، مما يوفر رسوميات بأقل قدر من التأخّر. وأعلنت “إل جي” الشهر الماضي أن طرازيّ E9 وC9 OLED أصبحا متوافقين الآن مع NVIDIA G-SYNC® للارتقاء بتجربة اللاعبين إلى بُعد جديد.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.