الشفافة OLEDتغوص بنا في مستقبل العرض الرقمي مع شاشة LG

533
خلال نسخة  2018 للمعرض الدولي للوسائط المتعددة والاتصالات  » GITEX  »  بدبي ستعرض  » آل – جي – إلكترونيكس  » الرائد العالمي في حلول العرض الرقمي مجموعتها الجديدة من شاشات  » OLED  »  التي ستمكن من خلال أنظمة ثورية ومستقبلية خاصة  » OLED الشفافة « و » Open Frame OLED  » و  » حائط الفيديو OLED  » ومجموعة أخرى واسعة ومتنوعة  من المنتجات الاستثنائية التي تشدّ انتباه الزوار  طيلة أسبوع من اكتشاف المجموعة الكاملة من منتجات  » آل – جي  » والحلول الحقيقية التي توفّرها بالتلاؤم مع كل محيط مهني .
وقد أثبتت تقارير حديثة  أنه من المتوقع أن تبلغ سوق اللافتات الرقمية 31.62 مليار دولار بحلول عام 2023  بمعدل نمو سنوي متوقّع  يبلغ 7.28 بالمائة .
وفي تعليقه على هذا النموّ صرّح  » Kevin Cha  » رئيس  » آل – جي إلكترونيكس  » للشرق الأوسط وإفريقيا  قائلا :  » إن نموّ هذه السوق يعود إلى تطوّر الطلبات على غرار تبنّي المنتجات والأدوات وبرمجيات الإشارات الرقمية من الجيل الجديد في البنى التحتية للبيع بالتفصيل وبالجملة والنقل والخدمات الفندقية المرتبطة بالتطورات  التكنولوجية لشاشات العرض « .
وفي هذا الصالون الدولي الذي يتواصل إلى غاية 18 أكتوبر الجاري ستكشف  » آل – جي  »  الغطاء عن  » شاشة أولاد الشفافة  » ذات 55 بوصة وهي منتج في قمة التكنولوجيا بنظارات في غاية الدقة والنحافة وعامل شكل استثنائي للغاية وطبعا مع تصميم من الزجاج الموحّد (monobloc )  بدون لحام وجودة صورة عالية جدا . وهذا المنتج سيكون حقّا مبهرا في فضاءات البيع بالتفصيل وأروقة الفنون حيث يمكن وضع المنتجات وراء أجهزة الفيديو أو التأثيرات الخصوصية المسجّلة على شاشات  » أولاد الشفافة  » .
وسيكون جناح الفيديو المخصص لعلامة  » آل – جي  » مجهّزا بحائط فيديو 0.88 مم بلا حدود يسمح بتجربة مشاهدة  سائلة وغامرة . وإذا جمعت مع شاشة  » OLED Open Frame » وتصميمها الفريد  فإنها ستوفر حتما نجاعة إشهارية لا مثيل لها من خلال إعادة تصميم المساحة إلى مقياس مرجعي يعزز المكانة مع الألوان المثالية والأشكال المبتكرة.

وبما أن وتيرة الأسفار ما فتئت ترتفع فقد أصبح من الضروري جدا تطوير تجربة  المستخدمين ومسديي الخدمات بالمطارات . وعلى هذا الأساس ستتيح الشاشات  ذات القابلية الكبيرة  للتوسع  (écrans ultra extensibles )  من  » آل – جي  » ذات 86 و 88 بوصة من توفير رؤية واضحة  وزوايا مشاهدة تسمع بعرض المعلومات على غرار معطيات الرحلات والوجهات موفرة بذلك تجربة بصرية استثنائية للمسافرين وللمطارات الحديثة .
ومن جهة أخرى ستقدّم  » آل – جي  » خلال هذا الصالون الحل  الأمثل بالنسبة إلى الندوات المسجلة عن طريق  جهاز الفيديو  » Ultra Stretch   »  88  بوصة وهي تجربة مطوّرة بالشراكة مع الرائد  » Cisco  » من أجل تسهيل النقاشات عن بعد مع توفير جودة العرض ونقاوته العالية .
ولأنه يجلب الرفاهة إلى الفنادق فإن جهاز التلفاز  » OLED Wallpaper   »  يتيح تجربة جديدة في المجال الفندقي وهو أيضا يجلب قيمة مضافة بفضل جودة شاشته الثورية . ومع الحل المباشر  » Centric Direct Solution  » ستوفّر  » آل – جي  » لأصحاب الفنادق إنتاجا وإدارة للمحتوى ناجعين من أجل الرفع من مستوى رفاهة  الحرفاء خلال كامل فترات إقامتهم .
وخلال هذا الصالون  سيكتشف الزائرون أيضا منتجات أخرى من  » آل – جي  » على غرار  » شاشة أولاد  » المجهزة بشاشة  جوفيّة (fond écran ) زجاجية  والشاشة عالية الإنارة و » شاشة أولاد بلا بيكسال 1.05 مم  » و » الفيلم  الشفاف لاد بالألوان  » (LED couleur ) .
ولا شكّ أن  » آل – جي  » عملت كرائد في الميدان من خلال اقتراح شاشات  رقمية من أحدث ما جادت به التكنولوجيا . وبالفعل تحتفظ الشركة بالرقم القياسي العالمي بالنسبة إلى  » شاشة الفيديو  » عالية الدقة المحدثة من خلال 820 لافتة علامات  » أولاد  » من  » آل – جي  » بمدينة دبي  وبرج  » دبي مول  » و  » دبي أكواريوم  » وحديقة  » Underwater Zoo »

Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.