G تلعب دورًا رئيسيًا في تطوير 6LG

30
أعلنت  » آل – جي – إلكترونيكس  » عن انتخاب الدكتور » Lee Ki-dong  » كبير مهندسي الأبحاث في مختبر الأبحاث والمعايير التابع لشركة  » آل – جي  » بالولايات المتحدة الأمريكية رئيسا لمجموعة عمل تطبيقات  » Next G Alliance  » إلى غاية عام 2023 وهي المبادرة الصناعية للتحالف من أجل حلول صناعة الاتصالات (ATIS) لتعزيز ريادة تكنولوجيا الهاتف المحمول في الجيل السادس للعقد القادم وما بعده في منطقة أمريكا الشمالية.
وتمهيدا للطريق للتسويق النهائي لـلجيل السادس ستؤثّر مجموعة  » Next G Alliance  » التي تضم حوالي 50 شركة للمعلومات والاتصالات في المقام الأول وتعمل كلّها من أجل هدف مشترك يتمثل في تطوير تكنولوجيا الجيل السادس على دورة الحياة بأكملها في مجالات البحث والتطوير والتصنيع وتطبيع وإعداد السوق.
وفي إطار تحالف  » Next G  » فإن مجموعة عمل التطبيقات مسؤولة عن تحديد وتقييم وتوجيه مشهد السيناريوهات لاستخدام تكنولوجيا 6G بالتنسيق مع مجموعات أخرى من  » Next G Alliance  » لدفع خارطة الطريق إلى الأمام في أمريكا الشمالية.
وباعتبار أنه كان رأس الحربة في نيل مرتبة الريادة بالنسبة إلى  » آل – جي  » في مجموعة Next G Alliance فقد شارك الدكتور  » لي  » بكل نشاط لأكثر من 20 عاما في البحوث وتوحيد أنظمة الاتصالات المتنقلة و عبر الأقمار الصناعية بما في ذلك IEEE و3GPP .
وقد شغل سابقا منصب نائب رئيس مجموعة العمل 1 التي تعمل على بنية نظام « 3GPP  » من سنة 2015 إلى سنة 2019 وشمل بتخصصه صناعة السيارات. وحصل الدكتور  » لي  » على شهادة الدكتوراه في البحوث العملية والهندسة الصناعية والأنظمة من المعهد العالي الكوري للعلوم والتكنولوجيا (KAIST ) .
وقد أكّد الدكتور  » لي  » أن عمل Next G Alliance سيفتح الطريق للجيل السادس و أن مجموعة عمل التطبيقات ستلعب دورا رئيسيا في تحديد مستقبل الاتصالات. وأضاف الدكتور قائلا :  » تتمتع  » آل – جي  » بتاريخ طويل وثريّ كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا اللاسلكية ويشرفني أن أكون قادرا على تمثيل الشركة في هذه المبادرة المهمة « .
وباعتبار أنها شركة رائدة في ابتكارات جميع العربات (V2X) تدرك  » آل – جي  » أهمية تكنولوجيا الجيل السادس ( 6G ) بالنسبة إلى مستقبل التنقل.
ويعدّ النظام المحمول الذي ينقل المعلومة بسرعة عالية من خلال اتصال فائق الاستجابة وموثوق به جدا وزمن انتقال منخفض للغاية أمرا ضروريا لنجاح المركبات المستقلة من الجيل الجديد. ويعتبر وقت الاستجابة المنخفض عندما تكون العربات تسير بسرعة فائقة أمرا بالغ الأهمية ويمكن أن يساعد الاتصال من عربة إلى أخرى أو من مركبة إلى البنية التحتية أو اتصال من مركبة إلى مترجّل عبر تكنولوجيا 6G على الوقاية من الحوادث للحصول على تجربة قيادة أكثر أمانا وضمانا .
وقد عملت  » آل – جي  » في أبحاث 6G لبعض الوقت حيث أطلقت مركز »LG-KAIST 6G  » للأبحاث في كوريا الجنوبية سنة 2019 بالإشتراك مع المعهد الكوري للأبحاث حول المعايير والعلوم لدراسة تكنولوجيات 6G الناشئة.
وفي وقت مبكّر من هذا العام انضمت  » آل – جي  » و KAIST إلى شركة Keysight Technologies Inc وهي شركة عالمية لتصنيع معدات اختبار وقياس الاتصالات اللاسلكية لنقل التعاون إلى المستوى الأعلى .
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.