للأفران المتصلة Knock-OnInstaView آل – جي تدمج تقنيات القلي بالهواء الساخن وتقنيات

52
تقترح  » آل – جي إلكترونيكس  » تجربة أفضل للطبخ المنزلي من خلال آلة الطبخ الجديدة  » InstaViewThinQMC  » المزودة بتقنية القلي بالهواء الساخن.
وبفضل الوظيفة الجديدة للقلي بالهواء الساخن لآلة  » InstaViewThinQ 2020  » من  » آل – جي  » يمكن للمستخدمين إعداد وجبات لذيذة دون الشعور بأي خوف أو ذنب مباشرة في أفرانهم.
هذا الفرن ذو سعة  » 6.3 قدم مكعبة  » يلغي الحاجة إلى اللجوء إلى الآلات الصغيرة للقلي بالهواء الساخن التي تشوش على المطبخ. وهو يساعد في المقابل على إعداد أطباق صحية وأكثر  نظافة من خلال استخدام كمية أقل بكثير من الزيت لتحضير الأطباق المقلية بطريقة كلاسيكية.
وتقوم تقنية الحمل الحراري الحقيقية من  » آل – جي  » بنقل الهواء الساخن بسرعة عالية لطهي الطعام بصفة متساوية مما يجعله صلبا وناضجا من الخارج وغضّا وطريّا من الداخل. وبما أنه لا حاجة إلى التسخين المسبق يمكن تقديم الأطباق بشكل أسرع من الفرن التقليدي.
وبفضل تقنية  » InstaView  » يكفي أن تنقر مرتين على اللوحة البلورية للفرن لإضاءة المصباح الموجود بداخله وبالتالي إلقاء نظرة سريعة وسهلة على الأطباق الموجودة به.
وعلى هذا الأساس لم تعد لنا حاجة إلى فتح باب الفرن الذي يبطئ عملية الطهي ولا إلى البحث عن زر الإضاءة. وبالإضافة إلى ذلك تساعد تقنيات  » EasyCleanMC  » و  » Self CleanMC  » على الحفاظ على نظافة الفرن لضمان أداء أحسن وأفضل مع كل استخدام.
وتتلاءم آلة الطبخ الجديدة المتقدمة مع تطبيقة  » ThinQ  » من  » آل – جي  » حتى يتمكن المستخدمون من طهي الأطعمة في منازلهم على طريقة المحترفين مع الوصول إلى مئات الآلاف من الوصفات من شركاء المطبخ الذكي من  » آل – جي  » .
ويسمح النقل التدريجي لتعليمات الطبخ مرحلة بعد مرحلة من الهاتف الذكي إلى الفرن بالضبط الأوتوماتيكي لنمط الطبخ ودرجة الحرارة للحصول على أطباق مطبوخة بصفة كاملة ومثالية في كل مرة.
ومن خلال توصيل آلة الطبخ أو فرن  » InstaViewThinQ  » من  » آل – جي  » بمساعد  » Google  » و » Amazon Alexa  » يمكنكم التحكم ومراقبة الفرن من أي مكان توجدون فيه بالمنزل.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.