LED من LG يقدمان تجربة رقمية على لوحات LG و BLACKDOVE

48
دخلت LG Electronics (LG) في شراكة عالمية مع Blackdove ومقرها الولايات المتحدة لتقديم تجارب فنية رقمية سلسة على شاشات اللافتات الرقمية المتطورة من إل جي,من خلال دمج البرامج والأعمال الفنية من معرض الفن الرقمي lackdoveB ومنصة NFT (Non-FungibleToken).
سيوفر حل العرض عالي الجودة والقابل للتخصيص من LG, طريقة ملائمة لعرض الفن الرقمي، الذي أصبح الوسيلة المهيمنة في سوق الفن العالمي.
وتعد شاشات العرض الرقمية النابضة بالحياة من إل جي الوسيلة المثالية للتركيبات الفنية والمكمل المثالي لقاعات الإستقبال بالشركات والمعارض والمساكن الفاخرة والأماكن العامة الأخرى .
توفر لوحات LED من إل جي مرونة استثنائية بفضل التصميمات المعيارية والقابلة للتطوير وسهلة التركيب ، أيضًا كجودة صورة فائقة مع دقة تتراوح من Full HD (1920 x 1080) إلى 8K (7680 x 4320).
متوفر في الأسواق العالمية بدءًا من هذه الثلاثية، يمكن إقران برنامج Blackdove curation مع منتجات شاشات LED من LG بما في ذلك LG MAGNIT و LG LED Bloc و LED All-in-One و Fine Pitch LED Display ، لتقديم مكتبة المعرض الواسعة للأعمال الفنية الرقمية. من قبل فريق تنظيم المعارض في Blackdove ، يشمل اختيار أعمال الفنانين المعاصرين مثل جوناثان مكابي وكينيث واين وميغان تشينج وفرانك ليفيبفر وجيمي سكوت مجموعة واسعة من الموضوعات والأساليب لعشاق الفن الرقمي ، سواء كانوا جددًا أو من ذوي الخبرة.
قال Paik Ki-mun ، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال عرض المعلومات بشركة LG Business Solutions Company: « يسر LG أن تتعاون مع Blackdove لأن هذه الشراكة تتيح لنا أن نقدم لعملائنا من شاشات العرض LED ميزة فريدة لشركة LG ». التي نعتقد أنها ستحصل على رد فعل إيجابي للغاية من الجمهور « .
وأضاف مارك بيلينغز ، الرئيس التنفيذي لشركة Blackdove: « يسعدنا أن يتم اختيارنا من قبل شريك مذهل مثل إل جي. الفن الرقمي هو أول شكل فني في التاريخ يمكن للعالم بأسره تجربته في لحظة، مما يمنحه جاذبية عالمية. « 
محمد خليل
Facebook Comments
pub-6071570422139658