HP من شركة OMEN X اطلاق

25
أطلقت علامة   » HP Inc   »  كمبيوترها المحمول للألعاب الذي يعدّ الأقوى لحدّ اليوم وهو  » OMEN X  »  من   » HP  » . ولأنه مصمم لفائدة هواة الألعاب الإلكترونية الباحثين عن أداء أفضل فإن هذا الكمبيوتر المحمول مصمم بإدارة حرارية تتحمّل المعالجات غير المقفلة التي تسمح  برفع تردد التشغيل (overclocking)  لمعالجات الرسوم البيانية  التي رفع تردد تشغيلها في الأصل  وخيارات الذاكرة وكل هذا بهدف أداء رفيع   لا مثيل له وتصميم رائع.
ولا شكّ أن اللاعبين المواظبين  يطالبون بأداء أمثل  ومهيكل ومنظّم من أجل تقديم أحسن ترددات الإطار  وتفاعل استثنائي  من أجل هزم خصومهم . كما أنهم يبحثون عن آلة لا تتيح  تسويات وتوافقات حول الأداء لمصلحة  حركيتها . ومن خلال درس كيفية تنافس   اللاعبين  في أعلى مستوى خلقت   » HP  »  جهازا يستجيب إلى حاجاتهم مع توفير مكوّنات من الطراز الرفيع وحلول حرارية متطوّرة وشاشات سريعة  وتفاعليّة  ولوحة مفاتيح ميكانيكية قابلة للشخصنة بأكملها وأدوات برمجيات تسمح لهم  بدفع مكونات الكمبيوتر المحمول   » OMEN X   »  إلى آخر مداه .

ميكانيك الدقّة
إن لوحة المفاتيح الميكانيكية ذات الخلفية المضيئة  بتقنية   » LED RGB  »  المجهّز بواسطة   » travel   »  2.5 مليمترات  و  » N-key rollover  »  ومفاتيح الكمبيوتر القابلة للشخصنة  تسمح بالتحكّم في كل جزء في حالة انغماس كامل في اللعب .  كما تسمح  بالفوز بفضل الوضوح المذهل لشاشة  « 4K3   »  أو  » 1080p  »  مع نسبة  انتعاش « 120 Hz   »  وتقنيات  » NVIDIA® G-SYNC™. »  .
تأهيل ميسّر وتحسينات واضحة
أصبحت مسألة التأهيل تشبه لعبة  الأطفال بفضل  اللوحة الشفافة الفريدة  التي تسمح برؤية مكونات الكمبيوتر المحمول . ويعتبر  »  OMEN X   » مركز النزال المثالي من خلال محملين اثنين  يحملان  » USB 3.1 Type-C™  »   حاصلة على مصادقة   » Thunderbolt   »   و3 محامل  » USB 3.0   »  ومحمل   » HDMI   »  .

سريع كالبرق
إن المجموعة الجديدة  من شاشات   » OMEN  »  تسمح لكم بالصعود إلى أعلى الترتيب  وأخذ الأسبقية في المعارك الأكثر قوة وحماسا . وتبلغ نسب الانتعاش السريعة جدا حتى  » 165 Hz  »  وهي مرتبطة بأحدث  وآخر التكنولوجيات  في ما يتعلّق بالرسومات … فهل يمكن أن نطلب أكثر من هذا ؟.
التجميع النهائي
عندما يقع تجميع كافة مكوّناتكم بإتقان كبير فإن خصومكم  يمكن أن ينتظروا منكم الأسوأ . فمن خلال وظائف متطوّرة  على غرار  »  12 000 ppp  »  لفأرة  » OMEN  »  والمفاتيح الميكانيكية الزرقاء على لوحة مفاتيح  » OMEN  » والصوت المحيطي الظاهري لسماعات الرأس ( عندما يكون موصولا بمقبس   »  DTS Headphone:X® »  ) لا يمكن أبدا لمنافسيكم أن يتغلّبوا عليكم .
في الخلاصة
ولأنه مصمم خصيصا  لرفع تردد التشغيل الكامل فإن الكمبيوتر المحمول   » OMEN X  »  من  » HP   »  يجعلكم ترسمون  بأنفسكم  حدودكم  الخاصة . وبفضل لوحة مفاتيح ميكانيكية ورسومات  تليق بحاسوب مكتب فإن فريقكم  ضامن للتفوق والنجاح .

 » OMEN  »  الأفضل من 3 أحداث في سنة 2018
يعود تحدّي   » OMEN  »  إلى  » الأفضل من 3  » (Best of Three ) لاختبار قدرات اللاعبين المحترفين كما لم يتمّ اختبارهم من قبل . وسيكون البعض من لاعبي  » CS: GO  »  في تونس  من جديد في مواجهة تجربة ألعاب  قصوى ستوضع فيها قدراتهم الذهنية والبدنية على المحكّ وستدفع إلى أقصى حدودها في رحلة البحث عن العظمة والمجد . وستضع هذه الدورة ذات الأداء العالي اللاعبين المحترفين أمام تحدّ من أجل اختبار قدراتهم  في البراعة والاستراتيجيا والعمل في مجموعة  والتحكّم في النفس والقدرة على الاحتمال .
وستتنافس الفرق التي  تأهّلت عبر الأنترنات (AK Gaming و  For Fun و Ultra Cyber Games الطامحة للفوز بكأس   CS:GO   و  Reformed Fallout  و  Armoured Brothers و Geeker’z و  VIP الطامحة للفوز بكأس رابطة الأساطير  » League of Legends   »  ) خلال يومين  سينتهيان بآخر تحدّ للإعلان عن  الفوز بمسابقة  » BO3 2018  »  . وسيتم اختبار نقاط قوة  اللاعبين   بصفة فريدة من نوعها  تهدف إلى إثبات أن فريقهم يملك القدرات اللازمة من أجل السيطرة على اللعبة .
وسيدور  » تحدّي OMEN  »  في قاعة  الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية حيث يجرى الدور نصف النهائي يوم السبت 31 مارس من الساعة الرابعة  و 15 دقيقة مساء إلى الساعة التاسعة ليلا  على أن تجرى الأدوار النهائية يوم الأحد 1 أفريل من الساعة العاشرة و 15 دقيقة إلى الساعة السادسة مساء .
ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات على الرابط :  www.bo3.games .

بلاغ صحفي

Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.