تقدم مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية للأطفال على أجهزة تلفزيون آل – جي  » highbrow »

45
 وصلت المنصة التعليمية للأطفال حسب الطلب والخالية من الإعلانات إلى حرفاء أجهزة التلفاز  » آل – جي  » في 145 بلدا من خلال متجر المحتوى (content store ) من  » آل – جي  » . وتعمل أجهزة التلفاز الذكية من  » آل – جي  » تحت نسخة  » webos 4.0  » وستكون الأولى التي توفّر للأطفال إلى حدود 11 عاما والأولياء والمربين خيارا واسعا من المحتوى التربوي  » highbrow  » يتماشى مع أعمارهم من أجل الاستجابة إلى احتياجات كل متعلّم شاب.
وتقدم تطبيقة  » highbrow  » مجموعة متنوعة وجذابة من مقاطع الفيديو التعليمية التي تم إعدادها بكل عناية بصفة يدويّة وتتوافق مع كل عمر للمتعلّم ومصلحته باستخدام تقنية حصرية لتجربة مشاهدة مشخصنة. كما تقدم  » Highbrow  » التوصيات انطلاقا من مكتبتها التي تضم أكثر من 10000 مقطع فيديو تغطي موضوعات متنوّعة على غرار العلوم والآداب والرياضيات والموسيقى والفن واللغات وغير ذلك كثير.
وحتى تقدّم محتواها الجديد الجذّاب تعمل  » highbrow  » مع أكثر من 200 مصمم عالمي بمن فيهم  » Pinkfong  » الذي اشتهر بقناته الضخمة على  » يوتيوب  » وأغنية  » Baby Shark « .
وبوصفها منصّة للتعلّم على الأنترنات معروفة ومشهورة في كافة أنحاء العالم فقد تم استعمال  » highbrow  » في أكثر من 100 مدرسة في العالم.
ومع التعلّم عن بعد الذي بات يسيطر على حياة التلاميذ أصبح التلفزيون الأداة التربوية في بلدان عديدة. ومن خلال أكثر من 12 تطبيقة تعليميّة يعطي جهاز التلفاز  » آل – جي  » مع نسخة  » webos  » الفرصة للمتعلمين الشبان للولوج إلى خيار واسع من المحتوى التعليمي بينما يوفر مبحر الواب المحسّن تجربة مستخدم عمليّة لكل الأعمار.
ومع الشاشة التي تعكس وظائف أجهزة تلفاز  » آل – جي  » ومحتوى الهواتف الذكية واللوحات الرقمية وأجهزة الكمبيوتر المتوافقة يمكن إعادة إنتاج المحتوى على شاشة التلفزيون باستخدام  » lg magic tap  » على  » android  » أو  » airplay  » لأجهزة  » apple « .
وتسمح  » magic tap  » أيضا للهواتف الذكية المتوافقة بالاتصال عبر  » nfc  » لجهاز التحكم عن بعد السحري من  » آل – جي  » على أجهزة تلفزيون 2021 مما يسمح للمتعلمين بالاستماع إلى صوت التلفاز من خلال السماعات للمزيد من الخصوصية والتجربة الغامرة.
ومن المهم جدا كذلك حماية أعين المتفرجين أثناء عملية التعلم بنفس أهميّة تقديم جودة صورة استثنائية. لذلك فإن جميع شاشات تلفزيونات OLED من  » آل – جي  » 2021 تم اعتمادها على أنها خالية من الوميض ومن الوهج من قبل مخابر  » UL  » الأمريكية.
ونظرا إلى أن أجهزة تلفزيون OLED من  » آل – جي  » تم اعتمادها على أساس أنها غير ضارة من قبل  » tüv rheinland  » يمكن للوالدين التأكد من أن صحة عيون صغارهم آمنة وليست معرّضة إلى أي خطر.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.