الموزع الرسمي لتلفزيونات سامسونغ في تونس VEGATECH

17
أعلنت كل من سامسونغ تونس و VEGATECH عن إبرام اتفاقية شراكة إستراتيجية تؤسس للتعاون بينهما المبني على التميز، الثقة والنزاهة.  ويؤكد هذا التحالف بين هاتين المؤسستين التكامل بينهما والذي يرتكز على التزامهما المشترك لتقديم مجموعة منتوجات مميزة وكذلك خدمات لمحبي التكنولوجيا في تونس.
رؤية مشتركة
 اعتمادا على قوتهما المشتركة وإستراتيجيتهما التي تركز على تجارب ووفاء حرفائهما، تحالفت سامسونغ و VEGATECHبغاية التجديد وخاصة تغيير رؤية تونسي اليوم.
والهدف من هذه الشراكة هو العمل المشترك بين الطرفين من أحل توفير وتوزيع مجموعة كبيرة من المنتوجات بفضل القنوات التوزيع العديدة والمستحدثة لشركة VEGATECH التي تبحث دائما عن التميز والخروج والابتعاد عن النمط السائد للتوزيع وهو ما مكنها اليوم من أن تتحوز بنقط قوة عديدة تتمثل أساسا في الأسواق والمواقع الالكترونية المميزة وقنوات ترتكز على استعمال التكنولوجيات الحديثة للاتصال والتواصل.
وتتوفر مجموعة تلفزيونات سامسونغ على حوالي 15 نوعا بين HD، Full HD، UHD و QLED جميعها ذات تكنولوجيا متطورة من قبل سامسونغ استجابة لمتطلبات  تكنولوجيات الاتصال الحديثة.
من جهة أخرى، ستمكن هذه الاتفاقية من اطلاق 3 اجهزة تلفاز جديدة بصفة حصرية وهي TV 43’’ Smart Ultra HD (43RU7100)، TV50’’ Smart Ultra HD (50RU7105) وتلفزيون TV 82’’ Smart Ultra HD (82RU8000).
مع العلم أن هذه المنتوجات الجديدة الموضوعة على ذمة الحرفاء، تتوفر على تقنيات تكنولوجية جد حديثة حتى تمكن مستعمليها من فرصة خوض تجربة رائقة وممتعة واستثنائية. تكنولوجيا مميزة على غرار آخر صيحة في عالم البروسيسور Quantum 4K و Quantum HDR و PurColor و UHD Dimming وكذلك منظومة الاكتناف التي تم تحديثها مؤخرا لتمكين المستخدمين من عيش لحظات متعة وترف من خلال تلفزيون رائق ورائع.
هذا التحالف والتعاون الثنائي بين سامسونغ و VEGATECH،  سيقدم الكثير للمؤسستين وللمتعاملين معهما ولحرفائهما وسيمكن من عروض تجارية استثنائية وخدمات رائقة وممتازة .
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.