ImmoExpert Virtual Expo الصالون الافتراضي الأول للعقارات الجديدة في تونس

54
خلال الفترة الممتدة بين 29 و31 مارس 2019 ستشهد تونس إقامة الصالون الأول للعقارات عبر الأنترنيت » ImmoExpert Virtual Expo  » والذي يتبنى هذا العام شعار  » التجديد الرقمي “. الصالون سيرى النور بعد الشراكة المقامة بين  » الغرفة النقابية الوطنية للباعثين العقاريين  » و Immoexpert.tn العلامة التجارية الخاصة بمجموعة  » Tayara.tn  » و الموقع المصنف أولا في مجال تسويق العقارات الجديدة في تونس
صالون غير محدود خاص بالعقارات الجديدة
سيعمل صالون  » ImmoExpert Virtual Expo  » على تجميع عدد هام المشاريع العقارية الجديدة في تونس ليكون بوسع مستعملي الأنترنيت في تونس وخارجها مشاهدتها بشكل كامل ومجاني.
الفكرة الجديدة وغير المسبوقة ستمكن الباعثين العقاريين من الاتصال المباشر بالحرفاء الممكنين من التونسيين أو من الأجانب بطريقة أكثر سهولة وبتكلفة منخفضة لتمكنهم بالتالي من الحصول على العقارات السكنية أو ذات الاستعمال الاستثماري.
الصالون الافتراضي والذي يشكل تنظيمه سابقة في تونس سيجمع:
عشرون عارضا سيقدمون أكثر من أربعين مشروعا تمثل أهم مؤسسات البعث العقاري في السوق التونسية بالإضافة الى عدد من المؤسسات العمومية والخدماتية. ديوان التونسيين بالخارج سيكون بدوره حاضرا خلال أيام الصالون الثلاث لتوفير المعلومات اللازمة للمغتربين الراغبين في الحصول على العقارات.
عشرون ألف زائر سيجتمعون من القارات الخمس على موقع  virtualexpo.tn   بحثا عن فرص اقتناء عقارات جديدة في تونس.
ثلاث ندوات محترفة ستتناول آخر مستجدات القطاع و رهاناته من خلال القوانين و المعايير و المعطيات التي من شانها مساعدة الزوار الافتراضيين على الاطلاع على ترتيبات حصولهم على العقارات في تونس.
صالون رقمي أساسي في مجال تطوير البعث العقاري
بعدد صغير من النقرات وبتوافق كامل مع كل المحامل الممكنة (حواسيب، ألواح رقمية، هواتف ذكية) سيكون بإمكان الزائرين الاستفادة من المعطيات التي يقدمها  » ImmoExpert Virtual Expo  » بشكل رقمي والتي تهم العقارات الجديدة. في شكل صور، ديكور، قاعات عرض، أجنحة ثلاثية الأبعاد.. ستكون الزيارة الافتراضية متطابقة مع نظيرتها المادية. 
عبر تسجيل بسيط في موقع : www.virtualexpo.tn سيكون بوسع الزوار الافتراضيين مشاهدة مختلف المشاريع المعروضة بشكل تفاعلي عبر تقنية الفيديو وعبر الصور و البطاقات التعريفية للمشاريع بالإضافة الى التواصل الرقمي المباشر مع العارضين سواء عبر الدردشة المباشرة أو البريد الالكتروني لحجز العقار الذي يختارونه.
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.