» بمعرض مدينة  » لاس فيغاس  »  » LG OLED FALLS  » عرض

26
هو تركيب فريد وغامر للشاشات الناعمة الجذابة من  » آل – جي – إلكترونيكس  » التي تأسر زائري معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES ® 2019 )  . وتتضمّن شاشة  » LG OLED Falls   »  260 شاشة  للّافتات الرقمية  » LG OLED  »  في تكوينات منحنية ومسطّحة توفّر لعشرات الآلاف من زائري المعرض  تجربة فريدة من نوعها حول عجائب الطبيعة .
ومن خلال استقبال  العدد الهائل من الزائرين بجناحها الخاص الفسيح بمعرض  » CES  »  المحاذي للمدخل الرئيسي لمركز مؤتمرات  مدينة  » لاس  فيغاس  » الأمريكية قدّم العرض الكبير من  » LG OLED Falls   »  76 شاشة  » محفورة  » (concaves )  و72 شاشة محدّبة (convexes )  و 112 شاشة مسطّحة من  » LG OLED  »  55 بوصة . وقد أصبح  » LG OLED Falls  » عرضا لا غنى عنه في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES )  على غرار أو على خطى   » LG OLED Canyon  » بنفس المعرض سنة 2018 و  » LG OLED Tunnel   » أيضا سنة 2017  .
ولا شكّ أن المشاركين في هذا المعرض قد أصيبوا بالدهشة وأعجبوا أيّما إعجاب وهم يشاهدون شلالات  » LG OLED  » التي تبلغ 20 مترا من الارتفاع و 60 قدما من العرض وتعرض  عليهم صورا مغرية من منحنيات الصحراء والشلالات والمحيطات والأضواء .

وقد تعزّزت  هذه التجربة العجيبة للفيديو من خلال صوت غامر ومتقدّم مضمّن بأجهزة تلفاز   » OLED LG 2019   »  بالنسبة إلى السوق الموجّهة للجمهور العريض .
وقد خلقت تكنولوجيا  » LG OLED  » فئة من الشاشات الرفيعة التي تولّد  صورا مثيرة للإعجاب مع ألوان سوداء مثالية وألوان أخرى مدهشة حتى انطلاقا من زوايا رؤية عريضة خلافا لأيّة شاشة من  » LCD / LED.  » .
وتستخدم تكنولوجيا  » OLED  » بيكسالات  » ذات الإضاءة الذاتية يمكن لها أن تشتغل أو أن تتوقف عن العمل بصفة فردية من أجل مراقبة دقيقة للإضاءة وجودة الصورة . وهي توفّر نسبة تباين لانهائية تحسّن محتوى المدى الديناميكي للغاية . وبدون مصدر ضوء منفصل  تكون الشاشات خفيفة ورفيعة للغاية  مما يجعلها مرنة بدرجة كافية ليتمّ لفّها .
وسيتمكّن زوّار جناح  » آل – جي  » بمعرض  » CES 2019   »  ( قصر المؤتمرات بمدين لاس فيغاس الباحة الرئيسية عدد 11100 )  خلال هذا الأسبوع من اكتشاف  شلالات  » LG OLED  » .

بلاغ صحفي

Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.