تطلق مجموعتها الجديدة من الأجهزة الكهرومنزلية Evertek

36
 تواصل علامة  » إيفارتاك  » صعودها في سوق الأجهزة الكهرومنزلية  بإطلاقها هذا اليوم الجمعة 16 فيفري 2018 متجرها الجديد  » إيفارتاك ستور سكّرة  » الذي يحتوي على 75 منتجا من الأجهزة الكهرومنزلية  ذات الجودة العالية  وبأسعار تنافسية وفي متناول الجميع .
ومنذ نشأتها قبل حوالي 12 سنة  أكّدت  » إيفارتاك  » أنها العلامة التونسية التي لا غنى عنها في قطاع الهواتف الجوالة . وبما أنها أصبحت رائدة السوق التونسية نوّعت العلامة من  أنشطتها  دون أن تغيّر خطها الأول الذي سطرته لنفسها في البداية .

ومنذ أن أصبحت تصدّر نحو المغرب وموريتانيا ومالي والكوت ديفور فتحت العلامة أربعة  متاجر خاصة بها (Evertek Store )   في تونس ومتجرا آخر في أبيدجان .
وعندما نتحدث عن  » إيفارتاك  »  نتحدث بالضرورة عن تحديات عديدة  رفعتها  على غرار الإدراج في البورصة  وإطلاق  أجهزة   » الميكرو- أوند  » (micro-ondes )   وأجهزة غسيل الأواني وكذلك أجهزة التلفاز الذكية الرائعة .
ومن أجل تطوير أنشطتها  والمراهنة على صورتها وسمعتها  اقتحمت  » إيفارتاك  » عالم  التجهيزات الكهرومنزلية  منذ شهر جانفي 2018 من خلال إطلاق مجموعة واسعة من المنتجات المنوّعة  التي تستجيب إلى حاجات المستهلك التونسي .
ولا شك أن  » إيفارتاك  » ومن خلال هذه العملية  تقترب من العائلات وتستقرّ عندها وهي تؤكد  من هنا فصاعدا تطوّرها في سوق الأجهزة الكهرومنزلية . وهذا في حد ذاته تحدّ جديد ترفعه العلامة مرة أخرى من خلال قرارها هذا اليوم الجمعة 16 فيفري 2018  بمتجرها بسكّرة رفع الستار عن مجموعتها الجديدة من الأجهزة  الكهرومنزلية الجديدة .
ويتعلّق الأمر بخمسة وسبعين ( 75 ) منتجا من الأجهزة الكهرومنزلية  (Evertek Home )  تغطي مجموعات مختلفة : خلّاطات (Batteurs ) و آلات إعداد القهوة و آلات عصير وآلات الطهي بالبخار وآلات قلي البطاطا بالزيت ومن غير زيت وآلات لقطع اللحم وآلات لقطع السلطات  والخلاطات الغاطسة (Mixeurs Plongeants )  وآلات الضغط على الثمار (Presse-Agrumes )  وروبوهات متعددة الوظائف وآلات إعداد السندويتشات وإعداد اليوغرت وآلات  كيّ الثياب وآلات الكنس الكهربائي وغيرها  علما بأن مجموعة العناية بالشعر والجمال ستكون متوفرة بداية من شهر أفريل 2018 .
وقد حرص مصمّمو العلامة على أن تكون لكل منتج من منتجاتها هوية خاصة . ومن هنا يمكن للمستهلك أن يميّز في السوق وبكل سهولة  روبوهات  » Kaiser   » الصلبة وروبوهات  » Kompact  »  التي تتميّز بتصميها وقوتها … وكذلك  منتج Batt’Easy ومنتج Batt’Max  أو منتج  le Splash  وBlend’It    و  Blendy Shake  دون أن ننسى سكاكين قطع اللحم ذات الشفرات 100  بالمائة إينوكس Maf’Room و Sannef  و  Eschef  و Finoo  بالإضافة طبعا إلى  حاملات الخلاطات  من أنواع  Handy Solo  و  Duo  و  Trio .
كما توجد أيضا أجهزة الطرد المركزي  (centrifugeuses )  من نوع  Tutti Frutti و Tropi’Coolو Juice & Go  أو الجهاز الصلب  Extraktor  وأجهزة ضغط الفواكه  Agruska و  Juicy  و Press’Easy وهي موجودة  في كل بيت .
Mohamed Ben Rhouma PDG cellcom
وسيجد المستهلك حسب ذوقه آلات إعداد القهوة  الإيطالية  Modena  و l’Alfrédo و Roméo Caffèو Corleone و Il Caffè أو أيضا الآلة الرائعة  Néro di Néro   أو  آلات الإعداد السريع  التي تقوم باللازم .
أما عشاق البطاطا المقلية فسيكون لهم ما يريدون مع آلات   Freetz  و la Free Fry و   Fry All وكذلك Too Tasty من الإينوكس  دون أن ننسى  الآلة الفريدة  في تصميمها  Healthy Fryer  وهي تعمل دون  زيت ولها وظائف متعددة  وكذلك   آلة الأكل الصحي le Steamy   و  Healthy Stea  أو آلات إعداد اليوغرت  Yogoyo  و Yog Easy .
ولا يمكن أيضا إغفال تعامل  » إيفارتاك  » مع آلات الكنس الكهربائي من النوع الرفيع على غرار  Dussel Air  أو  Multicyclonique Tornado  وكذلك آلات كيّ الثياب  التي تتوقف بصفة  أوتوماتيكية  من نوع  Iron Speed  و Power و Max  و Zen .

 ومع كل تمتاز به هذه المنتجات من جودة وقدرة على التلاؤم من أجل تسهيل الحياة اليومية  فإن  » إيفارتاك  »  تقترح أسعارا تنافسية وفي متناول الجميع . وبفضل  الخصوصيات  التقنية العالية لمنتجاتها  تقترح  » إيفارتاك  » أيضا ضمانا  قدره 3 سنوات .
وبما أنها قريبة منهم دائما  تأمل  » إيفارتاك  »  تعويد حرفائها  من خلال توسيع  مجموعة منتجاتها  وإدراج  منتجات جديدة  كل عام .  ولا شك أن   » إيفارتاك  »  التي ما فتئت تعمل على تدعيم  رأسمالها من ثقة المستهلكين فيها  لا  تكتفي  باقتراح منتجات ذات جودة عالية  بل هي ترافق تلك المنتجات من خلال مصلحة ما بعد البيع  مضمونة  وخاصة من خلال توفّر قطع الغيار لكل منتج يتم تسويقه .

بلاغ صحفي

Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.