ال جي تطلق تلفازها الجديد بحجم 139 سنتيمترا

16
يوفر تلفزيون 55UM710 من  » آل – جي  » شاشة بتقنية  » LED  » بقطر 55 بوصة (139 سم) وبدقة K4 (3840 x 2160 بيكسال (التي تتيح لكم تقدير كافة تفاصيل الصور بشكل أمثل وأفضل. وبفضل تقنية  » upscaler 4K  » المدمج تحصل المحتويات الأقل دقة أيضا على أفضل صورة.
ويقدم هذا التلفزيون زوايا مشاهدة رائعة وممتازة مع استعادة الألوان بنسبة 100٪ تقريبا بفضل دقة الألوان الحقيقية (True Color Accuracy ) . كما يتوافق هذا التلفزيون مع HDR 10 و HDR HLG ويتضمن وظائف تدعم Airplay 2 أو Miracast لإرسال المحتويات الخاصة بكم إلى الشاشة بكل سهولة.
أما في ما يتعلق بالصوت فإن تلفزيون  » 55UM710  » يوفّر صوتا محيطيا غنيا ودقيقا متوافقا مع DTS بقوة 20 واط. وأخيرا يتم تزويد جزء الاتصال جيدا إلى حد ما بـثلاثة محامل HDMI ومحملين USB ومخرج صوت رقمي بصري.
وبما أنه متوافق مع Bluetooth 5.0 فمن السهل توصيل مجموعة واسعة من الملحقات (أو الأكسسوارات ) على غرار سماعات الرأس. ولا تقوم شبكة  » الويفي  » المدمجة بتسهيل التحديثات فحسب بل تسمح أيضا بالوصول إلى العديد من الخدمات المتصلة. وفي النهاية فإن هذا التلفاز يتوافق مع أجهزة المساعدة الصوتية مثل Google Assistant و Amazon Alexa.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.