تعيين برنارد تراستور مديرا عاما لكاسبرسكي فرنسا وشمال غرب ووسط إفريقيا وتانغي دو كواتبون يتولى منصب المدير العام للشركة في جنوب إفريقيا

13
أعادت شركة « كاسبرسكي » الرائدة على المستوى العالمي في مكافحة الفيروسات تنظيم قسم الإدارة في أوروبا، من خلال إحداث 3 مكاتب جديدة في جنوب أوروبا وشمال أوروبا ووسط أوروبا بغية مواجهة تحديات الأعمال المهمة.
وفي هذا الاتجاه، جرى منذ بداية السنة الجارية، تعيين تانغي دو كواتبون (Tanguy de Coatpont)  في منصب المدير العام للشركة بجنوب أوروبا التي تشمل إسبانيا والبرتغال وإيطاليا وفرنسا وإسرائيل، وبلدان شمال وغرب ووسط أفريقي، فيما تم تعيين برنارد تراستور مديرا عاما داخل كاسبرسكي فرنسا وشمال وغرب ووسط أفريقيا.
السنة التي جرى توديعها قبل أسابيع قليلة كانت مميزة بشكل خاص لدى « كاسبرسكي » التي عملت جاهدة على إعادة ابتكار نماذج عملها من أجل التغلب على الأزمة، والوقوف إلى جانب زبنائها في عملية تسريع تحولهم الرقمي.
وبهدف زيادة تحسين تنظيم الفرق حتى تكون قريبة قدر الإمكان من الزبناء والشركاء والموظفين على حد سواء، خلقت شركة « كاسبرسكي » مناطق جديدة، وبناء على ذلك أضحت فرنسا جزءًا من منطقة جنوب أوروبا. وسوف يسهر المدير العام للشركة بفرنسا برنارد تراستور في منصبه الجديد على الأعمال بشكل يومي.
تعيينات جديدة وإعادة تنظيم حديثة
عُين برنارد تراستور البالغ من العمر 47 سنة، مدير المبيعات السابق داخل شركة « كاسبرسكي »، مديرًا عامًا للفرع الفرنسي للشركة العالمية الرائدة في مكافحة الفيروسات.
 تراستور سيتولى رئاسة المكتب الإقليمي للشركة في فرنسا إلى جانب قيادة الفرق والنتائج في فرنسا وشمال وغرب ووسط أفريقيا.
وانضم تراستوور إلى شركة  كاسبرسكي سنة 2013 كرئيس قسم مبيعات الحسابات الرئيسية، قبل أن يتم تعيينه كمسؤول مبيعات رئيسي بعد 6 سنوات، وأصبح بعدها مديرا عاما سنة 2021.
برتراند هو خريج المعهد العالي لإدارة الأعمال (IHEDN)، حاصل على شهادة الباكالوريا من مدرسة أودنسيا لإدارة الأعمال (Audencia Business School)، ويملك في مساره 25 سنة من الخبرة في مجال الأعمال والإدارة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.
 وعمل برتراند كمهندس مبيعات أو مدير مبيعات في شركات مثل Stormshield وCitrix Systems وAvanquest، قبل أن يلتحق بشركة كاسبرسكي.
وفي تعليقه على المنصب الجديد، قال برنارد تراستور : »يشرفني أن أكون خليفة تانغي دو كواتبون لتولي المنصب الجديد الذي أعي جيدا مسؤولياتهم والرهانات المرتبطة به. كنت ملتزماً على الدوام بتقديم أفضل ما في وسعي لتجاوز التوقعات وتحقيق أفضل النتائج الممكنة، وهو الأمر ذاته الذي سأعمل عليه من أجل السهر على تحقيق الشركة الفرنسية التابعة كباسبرسكي لأهدافها المسطرة خلال السنة الجارية والسنوات المقبلة ».
وأضاف المتحدث : »اليوم، نحن شركة ذات خبرة واسعة ونحتل صدارة ترتيب الشركات في مجال الأمن، ولدينا القدرة على دعم الفرد من خلال حلول تتكيف مع الاحتياجات المتنوعة. فالواقع أن الأمن الإلكتروني يعتبر قطاعًا أكثر إستراتيجية من أي وقت سابق، ويسعدني المساهمة في دعم زبنائنا نحو بيئة رقمية واستخدام أكثر أمنا ».
  وقع الاختيار على تانغي دو كواتبون (48 عاما) البالغ من العمر 48 سنة، الذي يعمل داخل شركة « كاسبسركي » منذ 13 سنة ليكون المدير العام للشركة في منطقة جنوب أوروبا، حيث سيتولى قيادة الاستراتيجيات، والفرق جنبا إلى جنب المديرين الإداريين المحليين للبلدان التالية: فرنسا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال وإسرائيل فضلا عن بلدان شمال أفريقيا وغرب ووسط أفريقيا.
ويتجلى الهدف في إحداث مناطق فرعية وظيفية، وخلق أوجه التآزر بين البلدان ذات الثقافة التجارية الوثيقة. وتجدر الإشارة إلى أن تانغي يتولى إدارة الفرع الفرنسي من شركة « كاسبرسكي » منذ 2012.
وفي هذا الصدد، قال تانغي دو كواتبون : »لي الشرف تولي المنصب الجديد الخاص بنشر إستراتيجية مشتركة بين كل بلدان منطقة جنوب أوروبا، ومواكبة تحويل نموذج الأعمال من كاسبرسكي، من خلال إتباع النهج الأكثر ملاءمة على الإطلاق. التحدي الرئيسي لهذا المنصب يتمثل في توحيد الفرق حول هدف مشترك، وفرحتي كبيرة جدا لأنه لدي فرصة العمل مع زملائي من جميع أنحاء جنوب أوروبا، وخصوصا برنارد تراستور الذي كنت أعمل معه منذ سنوات طويلة ».
عُينت سيسيل فيرولدي البالغة من العمر 44 سنة مديرة للتسويق في جنوب أوروبا بغية العمل على زيادة حملات التسويق والعمليات على المستوى الإقليمي، ومرافقة تايغي في في مهامه الجديدة.
التحقت سيسيل بفريق شركة « كاسبرسكي » سنة 2012، وشغلت سابقا منصب مديرة التسويق في فرنسا وشمال وغرب ووسط أفريقيا.
مديرة التسويق الجديدة هي خريجة كلية الأعمال في نيوما، وتشتغل في قطاع تكنولوجيا المعلومات لأزيد من 20 سنة، ونجحت على امتداد هذه السنوات في اكتساب خبرة عالية التخصص بعد أن شغلت مناصب مبيعات غير مباشرة، ومهندسة مبيعات لدى علامات كبيرة، ومديرة تسويق في شركات مثل EasyVista أو Aladdin أو SafeNet.
وقالت سيسيل فيرولدي : »سعادتي لا توصف بعدما أتيحت لي فرصة مشاركة خبرتي مع فريق التسويق في جنوب أوروبا بأكمله، وأنا على ثقة كاملة من أن الفرصة سنحت لنا جميعا لكي نكون أكثر ارتباطا خلال حملاتنا المختلفة. ومن بين أدوار هذا المنصب هو تطوير ثقافة التسويق الرقمي والتوافق بين المبيعات والتسويق. ومن حسن حظي أن أتمكن من العمل مع فريق رائع، لدي الثقة الكاملة فيه، وسنتمكن معا من تطوير حملات تسويقية متكاملة ذات قيمة مضافة عالية ».
2021.. سنة قائمة على تطوير الخدمات
تتمثل أهداف شركة كاسبرسكي بفرنسا خلال السنة الجارية في تطوير الخدمات وتحويل نموذج أعمالها من خلال MSP وMSSP.
ومن بين الأهداف الأخرى التي سطرتها الشركة خلال هذه السنة، هي وضوح ذكاء التهديدات الذي يعُد قطاعا تحتل فيه الشركة مكانة رائدة على المستوى العالمي.
المراتب المتقدمة التي تتصدرها كاسبرسكي هي بفضل فريق البحث والتحليل العالمي  » GReAT  » الذي يُواصل تعزيزه، تحديدا في فرنسا، مع وصول باحث رابع، هو بول راشيجنير.
وتطمح كاسبرسكي في الوقت ذاته إلى الاستمرار في تطوير مجموعة التقنيات المتقدمة الخاصة بها، مواصلة توسيع العروض التي تقدمها، بغية زيادة رؤيتها كشركة خبراء أمن قادرة على دعم الفرد، مع حلول تتكيف مع الاحتياجات المختلفة وتحديات الأعمال.
ويصل عدد مستخدمي كاسبرسكي إلى ما يفوق 400 مليون شخص عبر العالم، وهي واحدة من شركات الأمن الإلكتروني الوحيدة التي تتوجه إلى جميع أنواع الأسواق
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.