BEE & ASUS عرض مشترك بين

36
نظّمت Asus  و Bee ندوة صحفية يوم الخميس 24 سبتمبر 2020 في نزل  » نوفوتال  » بالعاصمة ، حيث تم الإعلان عن عرض جديد ومتميّز في خدمة الأنترنات .
وحضر الندوة الصحفية عددا هاما من الإعلاميين ومسؤولي الشركتين الرائدتين في مجال الإعلامية و تكنولوجيات الإتصال .وتم الكشف خلال المؤتمر الصحفي أنه لأول مرة في تونس يتحد مزود خدمات أنترنات مع مصنّع في مجال تكنولوجيا الاتصال ليهديا للحرفاء أفضل عرض بمناسبة العودة المدرسية
اشتراك انترنات بسرعة 10 ميغابيت وحاسوب جديد PC ASUS VivoBook 14 (E410) حصري BEE مع التزام لمدة عامين.
ويحتوي هذا العرض على كل الوسائل لعيش تجربة ذات جودة عالية تبدأ من تشغيل الحاسوب مرورا عبر السلامة وذلك باستعمال أحسن شبكة انترنات.
ويمكن للحرفاء التمتع من هذا المنطلق بعرض غني من ناحية الجودة والخدمات ذات القيمة المضافة. وسيكون هذا العرض متاحا لجميع الفئات بواسطة نموذج عمل تجاري جذاب بالنسبة للحرفاء المقيمين (طلاب، تلاميذ …) أو المهنيين.
ASUS VIVOBOOK 14 (E410) الجديد متوفر حصريا عند BEE
مثالي للطلاب أو المهنيين، يتميز هذا الحاسوب المحمول بخفة الوزن والحجم الصغير مقاس 14 » وبتصميم فريد يتناسب تمامًا مع نمط حياتك سواء كان ذلك في المنزل أو في مقر العمل.
تم تصميم VivoBook 14 لمساعدتك على مواصلة عملك اليومي، ويحتوي VivoBook 14 على نضام التشغيل Windows 10 الرسمي المثبت والجاهز للاستخدام وذلك لضمان حصولك على أفضل حماية.
إضافة الى كل ما المزايا التي ذكرت يحتوي VivoBook 14 على وظيفة جديدة ومبتكرة أحدثت ثورة على مستوى تجربة المستخدم: ASUS NumPad™.
ما يميز هذه التجربة هو دمج لوحة المفاتيح الرقمية داخل لوحة اللمس هو ما نتج عنه الفوز تقدير من Red Dot
Design Award 2020.
النقاط الأساسية للعرض الكامل والمتاح
العرض الحصري BEE x ASUS يحتوي على اشتراك ADSL غير محدود وبسرعة (10 ميغابيت)، حاسوب محمول عالي الأداء ASUS VivoBook 14، مفتاح تفعيل ويندوز 10 Home ، حماية مضمونة مع برمجية الحماية ضد الفيروسات Bitdefender ، مساحة تخزين سحابية BeeWS بسعة 10 جيغابايت تتكيف مع احتياجاتك ، شبكة افتراضية خاصة تضمن تبادل الملفات والمعلومات الخاصة بك بأمان تام.
عرض عالمي يمكن من تلبية الانتظارات الجديدة المتعلقة بالدراسة / العمل عن بُعد من خلال الوصول إلى بياناتك بأمان كامل و أينما كنت.
الشكل (النمط) وقابلية التحرك
يوفر التناسق بين الألوان الثلاثة المقترحة (الأزرق والأبيض والوردي) جنبًا إلى جنب مع نمط ASUS الفريد من نوعه جهاز VivoBook 14 الجديد مظهرًا منعشا وعصريًا. يتمتع هذا الهيكل الأنيق وخفيف الوزن مقاس 14″ بطاقة شحن بطارية قد يصل إلى 12 ساعة
الإبتكار والحصرية
أصبح إدخال البيانات الرقمية أمرًا سهلاً باستخدام لوحة المفاتيح الرقمية، كما يعزز المفصل 180 درجة التعاون ومشاركة الشاشة أثناء الاجتماعات.
أفضل اشتراك انترنات
باعتباره مزودا جديدا لخدمات الانترنات في تونس، BEE يوفر أفضل اتصال بالانترنات على مستوى سرعة تنزيل البيانات ورفعها.
بالنسبة إلى IPTV والألعاب والعمل عن بُعد، يوفر عرض ADSL بسرعة 10 ميغابيت في الثاني
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.