إل جي ولوكسوفت تطلقان مشروعا مشتركا لحلول السيارات

30
أعلنت إل جي للإلكترونيات إن شركتها المشتركة مع شركة « لوكسوفت » (Luxoft) السويسرية، اُطلقت في الوقت الذي تتطلع فيه الشركة الكورية لتوسيع وجودها في مجال حلول السيارات.
و ستوفر الشركة المشتركة « أيوتو »(Alluto)  حلولا لقمرات القيادة الرقمية وأنظمة المعلومات والترفيه داخل السيارة وأنظمة الترفيه بمقاعد الركاب، وأنظمة النقل حسب الطلب (ride-hailing) المعتمدة عل منصة « ويب أو إس » (webOS) للسيارات، وفقا للشركة.
وذكرت الشركة أن « إل جي » أبرمت مع شركة « لوكسوفت » المملوكة حاليا لشركة خدمات تكنولوجيا المعلومات الامريكية « دي إكس سي للتكنولوجيا » (DXC Technology)، صفقة ، لتأسيس شركة مشتركة بغرض تطوير حلول للسيارات المحدثة.
وقال بارك إيل-بيونغ، كبير المسؤوليين التقنيين في إل جي للإلكترونيات إنه « مع شركة « أيوتو »، يمكن لشركات صناعة السيارات الآن الاستفادة من النظام البيئي لـ « ويب أو إس » الحيوي من حوسبة الحافة إلى الحوسبة السحابية، والحصول على بديل جديد وقوي لابتكار تجارب التنقل المستقبلية ». وأضاف « إل جي ستواصل تقوية النظام البيئي لـ « ويب أو إس » من خلال التعاون الاستراتيجي مع شركات التكنولوجيا العالمية المتنوعة.
« وتعد منصة « ويب أو إس » منصة معلومات وترفيه للسيارات مصممة خصيصا لتقديم حلول للسيارات المتصلة بالإنترنت. وتصميمها الأحدث ويب أو إس 2.0 مصمم لتقديم ميزات متقدمة للمستخدمين في معالجة الوسائط المتعددة والتحكم في شاشات العرض المتعددة والاتصال والأمن.
وتركز إل جي للإلكترونيات إحدى الشركات الرئيسية المصنعة للأجهزة المنزلية في كوريا الجنوبية، على تعزيز وجودها في مجال السيارات في الأعوام الأخيرة كمحرك للنمو المستقبلي.
محمد خليل
Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.