الشراكة التلفزيونية بين إل جي والدولبي وتكنيكولور تتألق في إيفا 2017

185

سيتم تكريم تلفزيونات  » إل جي إلكترونيكس في معرض إيفا 2017، بفضل التكنولوجيات التي تم تطويرها بالشراكة مع الشركات الشهيرة مثل دولبي ® و تكنيكولور.

ستعرض  » أل جي » تلفزيوناتها أوليد 2017، المجهزة بنمط Technicolor Expert، التي تسمح بعرض الألوان المحسنة من قبل مختصي تيكنيكولور الذين يعملون على جل نجاحات هوليوود. سيكون نمط Technicolor Expert متاحا في قائمة إعداد صور جميع تلفزيونات أوليد 2017 من « أل جي »، انطلاقا من شهر أكتوبر. كما تعمل « إل جي » أيضا على تجهيز تلفزيوناتهاSUPER TV UHD 2017 بنمط Technicolor Expert. فضلا عن ذلك، تُعرف تلفزيونات أوليد من « إل جي » بأدائها الفائق واستخدامها من قبل تكنيكولور كشاشات مرجعية عند عملها على الإصدارات الموجهة لتلفزيون أكبر أفلام هوليود والمحتوى التلفزيوني، مثل Logan وSense 8. هذا الاعتراف من تكنيكولور يجسد التأكيد الذي قطعته  » أل جي  » على نفسها منذ زمن طويل بأن تمكن تلفزيونات  » أوليد  » لمستخدميها الاستفادة من تجربة راقية عند المشاهدة.



في هذا الإطار، يوضح توني دستين، من كبار مختصي الألوان في تكنيكولور  » من خلال العمل على ألوان الموسم الثاني من سلسلة Sense 8 لـ Netflix، تبين أن تكنولوجيا  » أوليد  » من أل جي أمر حاسم عند التعاون مع كاتبة السيناريو والمخرجة لانا واشوسكي – التي تقع مكاتبها في الطرف الآخر من البلد – والمخرج جون تول، المتواجد مقره بهوليوود « . مضيفا أن:  » الألوان السوداء التامة، امتلاء المساحات وعمق الألوان من تكنولوجيا « أوليد » مكنتنا من رؤية نفس الألوان، حتى وإن لم نكن معا بصفة حسية. فضلا عن هذه الميزة، يسرنا أن نعرف أن تلفزيونات أوليد من « أل جي » متاحة بالفعل في السوق لتمكين العملاء من تقدير جودة صورة تلفزيونات « أوليد  » من « أل جي ». بذا، نضمن أن الصور التي عملنا عليها سيتم عرضها بأمانة على شاشات الأسرة ».

ستعرض شركة « أل جي » خلال معرض إيفا 2017، قوة قدرات أداء ألعاب الفيديو، بفضل كفاءات HDR لتلفزيوناتها « أوليد »، في مجال مجموعة الألوان الواسعة وذلك باستخدام لعبة Forza Horizon 3 منTurn 10 ، على وحدة التحكم Xbox One S من ميكروسوفت. وعبر تكنولوجيا HDR، فإن انعكاس الشمس على سيارات السباق مركز من خلال السيطرة المظللة للبيكسل، الذي أصبح أمرا ممكنا بتكنولوجيا أوليد. يمكن للضوء أن يلمع حتى على سيارة سوداء اللون، دون تغير اللون. سيستفيد اللاعبون المتطلبون لتأخر في العرض لا يتعدى 21.3 ميلي ثانية، أي عرض آني تقريبا بين وحدة التحكم والشاشة، عبر نمط لعبHDR من تلفزيونات « أوليد » من « أل جي »، مع جهازXbox One S من ميكروسوفت.

تتوفر كل تلفزيوناتOLED وSUPER UHD 2017 من  » أل جي » على تقنية Active HDR، التي تقدم جودة تباين أكثر وضوحا بين الألوان في محتويات HDR. يسمح Active HDR لتلفزيونات  » أل جي  » معالجة الصورة، مشهدا بمشهد، ما يسمح بتوليد بيانات ديناميكية على كل مشهد من مشاهد الفيديو، المستخدمة فيما بعد لتحسين عرض الصورة على أساس مشهد بمشهد. فضلا عن ذلك، تدعم تلفزيوناتOLED وSUPER UHD 2017 من  » أل جي » العديد من صيغ HDR، من بينها Dolby VisionTM ،HDR10 وتكنولوجيا البث (Hybrid Log Gamma). فضلا عن ذلك، تخطط « إل جي » لدعم صيغةHDR المتقدمة من تيكنيكولور.

وأكثر من ذلك، تخطط  » أل جي  » أيضا لدعم البيانات الديناميكية في معالجة محتويات HDR10 و HLGمن خلال ضبط كل مشهد لمتعة بصرية محسنة، حتى في ظل معيارHDR المفتوح. وقد تعززت قدرات مجموعة تلفزيونات  » أل جي » بفضل تأثيرHDR الذي يحسن من محتويات النطاق الديناميكي القياسي، من خلال تحسين نسب السطوع وتباين الألوان. ستقوم شركة  » أل جي » بتقديم العديد من استعراضات HDR على منصتها، خلال معرض إيفا 2017، بما في ذلك محتوىHLG 4K الخاص ببي بي سي، HDR 10 الخاص بأمازون و Dolby Vision من نيتفليكس.تقترح خدمات الفيديو عند الطلب العديد من المحتويات من Dolby Vision، بأكثر من 100 فيلم متاح اليوم، ينضاف إلى ذلك أكثر من 125 ساعة من المحتويات الأصلية المتاحة في Dolby Vision لدى من المزودين الرئيسيين بالخدمات دون عرض موفر خدمة الأنترنيت (OTT)، فضلا عن عناوين Dolby Vision على أقراص Blu-Ray ultra HD، المتاحة عبر أرجاء العالم كله.

ستقدم شركة  » أل جي » وللمرة الأولى في معرض إيفا، ميزات التحكم الصوتي المحسنة من أليكسا على تلفزيون  » أل جي » موصول بمكبر صوت إيكو من  » أمازون ». بفضل التوافق القائم بين اليكسا الأمازون و webOS لتلفزيونات الشركة، فإنه يمكن لزوار  » إيفا « القيام بأوامر صوتية عبر المكبر إيكو من أمازون، للسيطرة على بعض وظائف التلفزيون مثل تغيير القناة وتعديل حجم الصوت واستعمال الأوامر التوجيهية والبحث عن المحتويات وإطلاق تطبيق التلفزيون الذكي وذلك دون تحريك اليدين ودون الحاجة إلى جهاز تحكم عن بعد.

سيتم عرض تلفزيون  » أل جي » LG SIGNATURE OLED Wis بمعرض إيفا اليوم. هذا الإنجاز الهندسي غير المألوف حظي على أكبر عدد من الجوائز، بما في ذلك الجائزة المميزة Best of the Best بصالون CES 2017. من بين تلفزيونات أوليد الأخرى الرائعة، E7 من « أل جي »، الذي تم الاعتراف به من قبل الفاعلين في هذه الصناعة على جانبي المحيط الأطلسي والمقدس على أنه ملك التلفزيونات، خلال الطبعة الرابعة عشر السنوية لتلفزيونات Shootout CE Week، بنيويورك والمعترف بأنه أحسن تلفاز  » أويليد  » من قبل الرابطة الأوروبية للصورة والصوت (EISA).

وقال بريان كوون، رئيس شركة  » أل جي إليكترونكس للترفيه العائلي « :  » يسرنا أن نعرض تلفزيوناتنا الراقية في معرض إيفا 2017 وأن نقدم للزوار فرصة معاينة جودة أدائها التي لا تضاهى بأنفسهم. إن الشراكات المبرمة مع شركات معروفة مثل تيكنيكولور ودولبي تثبت التزام  » أل جي » وتصميمها على رفع حدود تكنولوجيا التلفزيون باستمرار. « 

إن زوار منصة « أل جي » بمعرض إيفا 2017 ببرلين سيحظون بفرصة رؤية تلفاز LG SIGNATURE OLED TV W  مع ابتكارات أخرى من  » أل جي « .

بلاغ صحفي

 

 

Facebook Comments

vous pourriez aussi aimer Plus d'articles de l'auteur

Les commentaires sont fermés.